الرئيسية / الأخبار / خزي وعار للعراقيين :: ترامب بعد لقاء مسؤولين عراقيين: قابلت ابرع مجموعة لصوص في حياتي

خزي وعار للعراقيين :: ترامب بعد لقاء مسؤولين عراقيين: قابلت ابرع مجموعة لصوص في حياتي

السيمر / السبت 10 . 02 . 2018 — وصف الرئيس الأميركي دونالد ترامب، مسؤولين عراقيين التقى بهم مؤخرا في البيت الابيض بأنهم ابرع مجموعة لصوص قابلهم في حياته.
وذكرت مجلة نيوز ويك الأميركية في تقرير تابعته (سومر نيوز)، أن “آخر ما كُشف عنه من تعليقات ترامب الخاصة عن المسؤولين العراقيين، قد برزت بعد زيارة وفد منهم للرئيس في المكتب البيضاوي في وقت سابق حيث وصفهم بـ (بابرع مجموعة من اللصوص قابلتهم في حياتي)”.
ونقلت المجلة عن مسؤول أميركي قوله، إن “التعليق كان على سبيل المزاح، لكن ترامب يبدو انه يشير الى أن المسؤولين العراقيين قد سرقوا من المساعدات الانسانية التي قدمتها الولايات المتحدة الى العراق منذ عام 2014 والتي بلغت 1.7 مليار دولار في البنية التحتية والاقتصاد”.
وأضاف التقرير أن “هذه ليست المرة الاولى التي يتهم فيها ترامب المسؤولين العراقيين بالسرقة من خزائن الولايات المتحدة ففي حملته الرئاسية قال إن (العراق معوج كالجحيم)”.
واتهم ترامب ايضا، بحسب المجلة، بعض الجنود الامريكان بالسرقة حينما صرح “اريد ان اعرف من هم الجنود الذين كان لهم هذا العمل لأنني اعتقد انهم يعيشون بشكل جيد في الوقت الحالي مهما يكونون”.

اترك تعليقاً