الرئيسية / الأخبار / هل سمعتم بهذا الشئ منذ خلق الله الحكومات؟؟ :: الصيادي .. الحكومة تمتلك معلومات عن الارهابين واماكن تواجدهم لكنها عاجزة عن محاسبتهم

هل سمعتم بهذا الشئ منذ خلق الله الحكومات؟؟ :: الصيادي .. الحكومة تمتلك معلومات عن الارهابين واماكن تواجدهم لكنها عاجزة عن محاسبتهم

متابعة السيمر / الثلاثاء 28 . 02 . 2017 — رجح نائب عن التحالف الوطني اليوم الثلاثاء قرب ظهور منصات جديدة في محافظة الانبار تدعو الى التطرف والغلو وتكفير الاخر والتي من شأنها العودة بالبلاد الى المربع الاول .
النائب كاظم الصيادي في حديث لـ” الاتجاه برس” قال ان ما يحدث في الرمادي الان يمهد للعودة الى مربع ما قبل المنصات الطائفية لكن هذه المرة تحت اسماء وعناوين جديدة لكن مضمونها واحد وهو التطرف وتكفير الاخر واستباحة دماء المعارضين سواء كانوا السياسين او الدينين، مشيرا الى ان” المحافظة اليوم تعاني من الفراغ الامني وغياب الخطط العسكرية والاستخبارية .
واضاف الصيادي ان عدم وجود رؤية موحدة وناجحة لاستئصال الارهاب من جذوره في الرمادي وحتى بعد ان تم تحرير اغلب مدن المحافظة افضى الى عودة الارهاب والعمليات الاجرامية هناك وكان اخرها اختطاف 17 سائقا مدنيا والهجوم المباغت على الفوج المكلف بحماية منفذ طربيل الحدودي واستشهاد كوكبه من منتسبيه وضابطه ، مؤكدا ان هذه العمليات سوف تتكرر وبشكل مستمر.
واوضح النائب عن التحالف الوطني ان الحكومة والتوافقات السياسية هي التي ادت الى هذا الوضع المزري في كافة مفاصل الدولة ومن ضمنها الامني لذا هي عاجزة عن ايجاد اي حل يمكنه ان يخفف من معاناة المواطن او يسهم في استتباب الامن ، مبينا ان الحكومة العراقية لديها علم بأسماء واماكن الارهابين وانتمائاتهم لكنها عاجزة عن محاسبتهم او الاطاحة بهم .

اترك تعليقاً